1 دقيقة للقراءة

نادين نسيب نجيم: لمع نجمها في سن مبكرة وخاضت تجارب درامية بارزة

59

من أشهر الممثلات في العالم العربي اللواتي طبعنّ بصمتهنّ في عالم التمثيل، وحجزنّ مكانًّا لهنّ في الصفوف الأمامية في عالم الفن، إنها نادين نسيب نجيم ، الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، التي استطاعت خلال فترة قصيرة لها أن تحصد جمهورًا كبيرًا، فقد لمع نجم نادين في سن مبكرة وخاضت العديد من التجارب الدرامية ومسابقات ملكات الجمال، لذا سنسلط الضوء في هذا المقال الى قصة حياة الفنانة نادين نجيم والى أبرز محطات حياتها المهنية والشخصية.


زواج نادين نجيم 


عام 2012: تزوجت نجيم من المهندس هادي أسمر، وهو واحد من أشهر وأبرز لاعبي البوكر في العالم وهو من مواليد عام 1968، وبالرغم من أنه عرف بأنه مهندس إلا أن الصحف العالمية قد صنفته أنه لاعب بوكر عالمي وذلك بحسب المواقع الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن فارق السن بينهما  يصل إلى حوالي 16 عاماً، وأنجبت نادين من زوجها طفلان هما (هافين، وجيوفاني).


وعن قصة الحب التي جمعت بين الثنائي، روت نادين نجيم في لقاءات سابقة لها عن قصة تعارفهما من البداية، حيث ذكرت أنه قد تعرف عليها عندما شاهدها في مسلسل “أجيال”، وعندما تأكد من إحدى صديقاتها ىأنها غير مرتبطة، التقى بها في إحدى جلسات الأصدقاء وتعرف عليها، وقد ذكرت نادين أنها لم تكن مقبلة على الزواج في ذلك الوقت وذلك لأنها قد مرت بعدة تجارب حب فاشلة من قبل إلا أن الموضوع مع هادي أسمر كان مختلفاً.

وبعد شهر واحد من لقائهما عرض عليها هادي الزواج وحسب ما قالته نادين أنها كانت تجلس معه في أحد الأماكن العامة وكان يمسك يدها تحت الطاولة وفجأة وضع خاتم الزواج بيدها، وعندما نظرت في يدها وجدت أنه خاتم الزواج وكان ذلك دون أن يسألها عن رأيها حيث اتخذ هو قرار الارتباط ولكنها أبدت موافقتها ولم ترفض الأمر.


طلاق نادين نجيم 

عام 2019: أعلنت نجيم عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أنها إنفصلت عن زوجها، وذلك عد زواج استمر 8 سنوات، حيث كتبت :“القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا.. ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا”.


أعمال نادين نجيم الفنّية


عام 2007: شاركت نادين في المسلسل اللبناني "خطوة حب"، الذي يتطرقإلى الصعوبات التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، وشعور الغربة الذي ينتابهم إزاء المجتمع.

عام 2009: شاركت نجيم في المسلسل السوري "رجال الحسم"، والذي تدور أحداثه في الفترة التي أعقبت حرب حزيران.

عام 2010: شاركت نادين نجيم في مسلسل "أجيال" الذي يتناول مجموعة قصص اجتماعية لعدد من العائلات التي تسكن في بناء واحد، وبمسلسل "أبواب الغيم" الذي يتطرق إلى وضع شبه الجزيرة العربية.


عام 2011:  مثلت نجيم في مسلسلات "باب إدريس".

عام 2014: تألقت نجيم في مسلسل "لو" وحققت نجاحًا ساحقًا إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، والممثل اللبناني يوسف الخال، وتدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة متزوجة تشعر بالفراغ العاطفي فتتعرف على فنان تشكيلي وتقع في غرامه، الأمر الذي يسبب لها مشكلات عديدة مع زوجها.

عام 2015: لفتت نادين الأنظار بـمسلسل "تشيللو"، الذي يتناول حياة عازفة التشيللو ياسمين وما يدور بداخلها من صراعات إزاء مشاعرها التي تكنها لرجلين مختلفين.

عام 2016: أبدعت نجيم في مسلسل "نص يوم"، الذي تدور قصته حول شخصية ميار الذي يغرم بفتاة جميلة، ليكتشف لاحقًا أنها امرأة محتالة.

عام 2017: كان مسلسل "الهيبة"، من أشهر الأعمال التي قامت بها نادين.

عام 2018: شاركت نادين في مسلسل "طريق"، والذي تدور أحداثه حول أميرة المحامية التي تشق طريقها بنفسها.

عام 2019: ترأست نادين بطولة مسلسل "خمسة ونص" حيث احتلت دور البطلة بيان.

عام 2021 : شاركت نادين بمسلسل "2020"، كما شاركت أيضًا بمسلسها الشهير "صالون زهرة"، حيث ترأست بطولته، وقامت فيه بدور زهرة.


ألقاب وجوائز نادين نجيم الفنية


عام 2000: لقب ملكة جمال المرأة السمراء. 

عام 2004: الوصيفة الثانية لملكة جمال آسيا.

عام 2004: ملكة جمال الوجه في العالم.

عام 2004/2005: ملكة جمال لبنان.

عام 2005: ملكة جمال لؤلؤة الكون.

عام 2010: جائزة الموركس دور كأفضل ممثلة.

عام 2012: جائزة الموركس دور كأفضل ممثلة .

عام 2014: أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “لو”، حسب استفتاء مجلة سيدتي.

عام 2015: أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل تشيللو، حسب استفتاء لمجلة سيدتي.

عام 2015: جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عن مسلسل “تشيللو”.

عام 2016: أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “نص يوم”، في استفتاء لمجلة سيدتي.

عام 2017  و 2018 : حصلت على جائزة أفضل ممثلة لبنانية من مهرجان الموريكس دور عن أدوارها في مسلسلي سمرا ونص يوم والهيبة.

عام 2018: في الإمارات العربية المتحدة نالت على تكريم من مؤتمر رواد التواصل الاجتماعي.

 عام 2019 في مصر حازت نادين على جائزة أفضل ممثلة عربية من مهرجان الفضائيات العربية.

عام 2021 في  لبنان حصلت نادين على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي من مهرجان الموريكس دور عن دورها في مسلسل عشرين عشرين و مسلسل خمسة ونص.

عام 2023: حصلت  نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثلة في مسلسلها التلفزيوني "صالون زهرة"  لعام 2022 في حفل توزيع جوائز Joy Awards.


نادين نجيم قبل وبعد: تغييرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنوات


أحدث التغييرالكبير الحاصل بمظهر نادين نجيم، جدلًا واسعًا بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وطالتها انتقادات واسعة من قبل متابعييها، فبالعودة إلى سنة 2004، أي لحظة تتويجها ملكة جمال لبنان، نلاحظ بأنّ ملامح نجيم لم تعد كما هي مقارنةً مع اليوم.

كما نلاحظ الأختلاف الواضح بوجه نادين، فقد أصبحت شفتاها أصبحتا أكثر امتلاءً، خدّاها أصبحا منتفخين، فكّها بات أعرض، وأنفها تغيّر. جميعها تغيّرات تعود إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس.



دخول نادين نجيم القفص الذّهبي للمرة الثانية


احتفلت نادين نجيم مؤخرًا بعيد ميلادها، برفقة عدد من الأصدقاء، وتفاجأت خلال الاحتفال بإقدام حبيبها على طلب الزواج منها أمام الحاضرين، حيث ركع  على ركبيته وقدم لها الخاتم ،الأمر الذي أثر بـ نادين بشكل كبير ودفعها للبكاء من شدة سعادتها.

https://www.instagram.com/reel/CoRQO_6oUVy/?utm_source=ig_web_copy_link

ومن جهتها، نشرت نادين الفيديو على حسابها الرسمي على " إنستغرام"، وكتبت: “اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم”.


جنسية زوج نادين نجيم الجديد


أعلنت نادين نجيم ارتباطها مؤخرا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أية معلومات عنه.

الاّ أنه بعد انتشار فيديو من خطبت نادين وبعد تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت الصحافة اللبنانية أنه يدعى خطيب نادين نجيم بـ ناريك ناربيكيان، وهو سوري الجنسية أرمني الأصل.


نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها بصور من كواليس مسلسلها لرمضان 2023

شاركت نسيب نجيم جمهورها بصورة جديدة من الصور الخاصة بكواليس المسلسل العربي "وأخيراً" الذي من المقرر أن تشارك به ضمن ماراثون المسلسلات العربية في رمضان 2023.

كما حمسّت نادين جمهورها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر، كتبت فيها :” احلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو وأخيراً، رمضان 2023″ ثم تابعت قائلة :” بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي”.